احس بأني سأرجع من جديد



احس بأني سأرجع من جديد

راح سنين من عمري بدون اي شيء

اشياءا ً لها المعنى للحياة

لها معنى للفداء

فقررت الرجوع




الى الخلف

الى عدم الاحساس

عدم الحب

لكن ...؟

لدي قلبا ًَ ...؟

القلب العنيد

يريد كما يريد

سواء حبيب او صديق

لا يحب الوحدة

ولا جروح فيه يزيد

فاجأت ...

واستغربت ...

هذا القلب الذي كالحديد

والأن يريد الاستمرار

جروح فيه

احزان عليه

هموم لديه

فها أنا سأرجع الى كما كنت

والان...

الان احس بأني سأرجع من جديد

لان عيناي ناظرا على العيون الساحرة


هذه العيون

اللتان اسحرتني بكحلها

سأحبها

سأحبها لانها سوف تعطيني

عمرا ً مديد

حياة مليئة بالرومانسية

مليئة بالذكريات الفوتوغرافية

وهذا الشيء هو اكيد

فها الان سوف اعشق

كما عشقت من قبل

والان سأنافس

احارب

واقاتل العديد

العديد من الذين رادوا ....؟

سأكون انا الصمت فيهم

واكون انا الحب

فأنا ....؟

انا الحب في كل مكان

انا العاشق في هذا الزمان

سأهنىء نفسي

لرجوعي

لحبيبي

لحياتي

لمغامراتي التي جازفتها في وسط الاحزان





سوف ارجع من جديد

وانت ِ يا سيدتي

اقبلي....؟

اقبليني

اختاري طلبي

اقبلي

.

.

.

الكرسافي