الغد المجهول


الغد المجهول



نائم بين الأهداب العشق

والخيال والأحلام يأتيني

يقولون لي وينادونني بالفلان

يقولون ....؟

جاء فلان الكبير
الفلان الشهير
قصرا ً ... مالا ً ... خدما ً ... كالرئيس أنا
مفرح ... سعيد ... متفائل جدا ً بما أنا

أفتخرت بأن العالم ينادونني هكذا .... وأني هكذا

لكن لم ادرك أني في خيال ولم أعرف بأني أنتظر الغد

ففجأة ً اتى في احلامي كابوسا ً

وأني بين الاشجار...

والرياح تهبها

ظلاما ً كاتما ً وأصواتا ً غريبة

واني اركض واركض

الى ان قد انتهى هذه الاشجار وهذا الظلام

لكن ....؟

عند انتهائي

كان امامي المحيطات والبحور

فقد ارهقت ُ أنا

وقد اتعبني المحيطات والغابات

وأني في حالة الحرمان

الوقت يؤلمني يقتلني يحطمني

وأني ألتفت الى كل الجهات

ومن اي جهة سيأتيني احدا ً

لكي يساعدني ويخلصني

لكن لم اعرف اني غامض وخفي

وأني في الأحلام والخيال

فأحسست ُ بحالي ووجلي وخوفي

وماذا اخفي .... الصدق . التكبر . الضمير

فيا ايها الغد المجهول



أنت ماذا تخفي لي

هل هي سعادة

السعادة لكي ألاقي بالصدق والأصدقاء

السعادة لكي أرى النور في أهلي

ايها الغد المجهول

أم انت ستأتيني بالألام وطعون تغرزها بقلبي

ايها الغد المجهول

كلما ابتعد أنا تزداد القسوة والخوف

تزداد خفقات قلبي . ترتجف شفتاي

تتوقف عيناي حائرتين

هل تدمع ام لا ....؟

وقدماي لم تحملاني

وعقلي لن يساعدني

جفوني لم تريح ناظري

فيا ايها الغد المجهول

أرجوك أن تسرع بقدومك

أسرع ... فلم استطيع الانتظار

أني أنتظر ان الغد سيلاقيني عن قريب

أسائل يا ايها الغد

هل ستكسرني امام الزمان

او ستخلدني في هذه الحياة

الحياة المليئة بالمفاجئات

المفرحة والمؤلمة

والعالم يستغل المفرحة

ونحن .....؟



يا ايها الغد المجهول

سنراك عن قريب

وسننتظر مفاجأتك لنا

مفاجأتك لنا
.
.
.
الكرسافي
.